جاري التحميل ....
Adds
single-post

أحسنوا النية.. ودعوكم من الأحكام المسبقة

17/11/2020

 أحسنوا النية.. ودعوكم من الأحكام المسبقة !

كتب / علي باسعيده / حضرموت سبورت

- بدأت  تطفو إلى السطح رائحة غير محببه فيها من التعصب المقيت والحكم على الأشخاص عبر اوهام ابتلي بها البعض ممن لايروق لهم الا الحشوش والنميمة وتصنيف الأشخاص من منظور شخصي! بل أنهم بفعلتهم هذه خدشوا وللأسف الصورة الجميلة التي رأيناها في الملعب  في لقاء الأشقاء الذي تجلى   فيه روح الأخوة والتنافس الشريف.

- غير أن سوء النوايا والأحكام المسبقة من قبل الصف الأول وممن يدعون أنهم محبين للنادي الأصفر أعاد بي إلى الأذهان إلى سيناريو مماثل تم كتابته وتنفيذه بطريقة غير رياضية وفي نفس اللعبة وفي نفس المنشآت في فترات سابقة !!..

- غير أن  سمو  الرابطة ومحبي الاتي أثبتت  انها أكثر تعقلا وافهم وعيا بحسن نواياها وصدق عملها الخالي من اي غل او حسد ..

-لن أخوض أكثر في مثل هذه التفاهات بقدر ما انني ساتجاوزها كونها لا تمثل لي شيئا..

بل انها  تزيدني قوة وعزما واعتزاز بانتمائي الذي أفخر به كونه تاريخ مشرف صنعته أجيال منذ الأربعينات إلى اليوم..

وهذا لا يعني انني  لا أحمل تقديرا  واحتراما  للشقيق الآخر بل العكس من ذلك فما يربطني من حب واحترام بالنسور وما أسطره من كتابات هي أكبر دليل على المحبة والاحترام المتبادل ..

- وحتى لا يطول بنا الحديث في هذا الموضوع  فإنني لازالت أرى في بعض قيادات الصف الاول كل الخير في انها لن تسمح في تشويه صورة الكيان الأصفر كونها قيادات تحمل البصمة الأكاديمية التي لن تنزلق إلى مستنقع الألفاظ الغير مهذبة ولن تبني رأيها على اوهام وأحكام مسبقة..

بل ان عشمنا فيها ان  تساعد البعض في الارتقاء بأفكاره للمضي قدما نحو تحقيق الطموحات والآمال العريضة لنصف مدينة سيئون الآخر..

والله من وراء القصد.