جاري التحميل ....
Adds
single-post

خبير الطائرة التونسي نجيب العميري في ضيافة حضرموت سبورت

02/07/2020

 خبير الطائرة التونسي نجيب العميري في ضيافة حضرموت سبورت :

- سمعت وقرأت عن حضرموت ولكن رأيت اكثر من سماعي.

- هنا الكرم والاصالة ومهد الحضارة الاول .

- طائرة وادي حضرموت رائدة والدليل هؤلاء.

خاص / حاوره / عوض محمد بافطيم / حضرموت سبورت

مؤخرا وعلى طريق مشاركتها في البطولة العربية للكرة الطائرة والتي اقيمت في قاهرة المعز , زارت بعثة نادي خيبل المهرة وادي حضرموت (ترانزيت في طريق مغادرتها للقاهرة)  حيث اقامت معسكر قصير بقيادة الكابتن الخبير التونسي الكابتن نجيب العميري ومساعده الكابتن بلعيد كرامة .

اثناء الزيارة استطاع موقع حضرموت سبورت ان ينفرد بلقاء مع الكابتن العميري , الذي رحب بنا فكان هذا حصيلة اللقاء:

- في البداية زيارتي لليمن هي تلبية دعوة من اصدقاء لهم مكانة في قلبي وليس بغرض ابرام تعاقد للعمل بل في الاساس هي رد جميل لهؤلاء الاصدقاء , حتى ان كثير من اللاعبين ومدربو الكرة الطائرة والذين تعاملت معهم في تونس او الدول العربية الاخرى لم يكونوا مصدقين انني في اليمن لتدريب فريق الكرة الطائرة لنادي خيبل .

- بالنسبة لليمن وحضرموت بالذات سمعت وقرات عنها الكثير  ولم يسبق لي زيارتها , ولكن بصراحة عندما زرتها وزرت عدد من المدن والقرى في حضرموت وخاصة المكلا وسيؤون وشبام ( ناطحات السحاب المبنية من الطين ) وكذا الغيضة عاصمة المهرة , ادركت ان اليمن هي مهد الحضارة والاصالة والكرم , حيث غمرني الناس هنا في وادي حضرموت وعاصمتها سيؤون بالكرم والمحبة واللطف وهذا ماجعلني اتمنى العودة الى اليمن وحضرموت خاصة والاوضاع قد تحسنت وعم الاستقرار كل اجزاء هذا الوطن المعطاء .

ما اثار اعجابي ان الشعب التونسي يتفق في كثير من العادات والتقاليد مع الشعب اليمني هذا ما جعلني اشعر انني في بلدي تونس ولست غريبا .

- في جانب الكرة الطائرة طبعا حضرموت وحسب ماعرفت من المدربين واللاعبين وقراءتي عن اللعبة  , هي مركز او معقل الكرة الطائرة اليمنية والدليل وجود كثير من اللاعبين المحترفين في صفوف خيبل امثال اللاعب المتألق والمميز جمال مفتاح وسامي عبود وعمر سرباية وسمير الزاوية وايمن يزيد .

- في الاخير اقدم شكري الجزيل الى مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وجميع اللاعبين والمدربين ومحبي اللعبة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيفة متمنيا ان نلتقي مرة اخرى في حضرموت الخير والحضارة والسلام والكرم .