جاري التحميل ....
Adds
single-post

الدوري السعودي: فوز الهلال وضمك والنصر

21/01/2021

 الدوري السعودي: فوز الهلال وضمك والنصر

متابعات / حضرموت سبورت

ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري السعودي لكرة القدم​، تمكن فريق ​الهلال​ من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​التعاون​، والتي اقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين.

تمكن فريق الهلال من افتتاح التسجيل باكراً وتحديداً في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب بافيتيمبي غوميز، وفي الدقيقة 50 احرز اللاعب لوسيانو فيتو الهدف الثاني ليمنح اريحية كبيرة لفريقه لحين انتهاء اللقاء.

يذكر ان فريق ضمك كان قد انتصر على نظيره ​الباطن​ بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة نفسها.

وحقق ضمك فوزا مفاجئا على فريق ​الباطن​ بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

استمر الشوط الأول بالتعادل السلبي حتى الوقت الإضافي، حيث سجل اللاعب إيميليو زيلايا الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 45+6.

وأضاف زيلايا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء ثانية سجلها في الدقيقة 68.

وتلقى كل من لاعب ضمك إبراهيم حسين النخلي ولاعب الباطن حسن محمد حسين رغفاوي بطاقة حمراء في الدقيقتين 79 و20.

وحقق النصر فوزًا مهمًّا على ضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدف،وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من الوحدة أسفر عن الهدف الأول عبر اللاعب البرازيلي لويس جوستافو بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وبعدها بـ3 دقائق، تمكن العالمي من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز من ركلة حرة مباشرة.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني زأر الأسد بيتروس وكشر عن أنيابه الهجومية ليسجل هدفين عالميين قاد بهما النصر للفوز، حيث سجل الهدف الثاني بالدقيقة السابعة والستين، ثم سجل الثالث للعالمي بالدقيقة الـ88 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز فإن رصيد العالمي أصبح 20 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 20 نقطة في المركز الثامن.

يذكر أن النصر نجح في تحقيق الفوز الرابع تواليًا تحت قيادة المدرب الكرواتي ألين هورفات، الذي تولى المسؤولية في ديسمبر الماضي خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.